السبت، 26 يناير 2013

قلبي أبكم .. وأنا موات بقلم السيد إبراهيم أحمد | دنيا الرأي

قلبي أبكم .. وأنا موات بقلم السيد إبراهيم أحمد | دنيا الرأي


تأتيني معك..


كل الأفكار السابحة في سماوات خيالي
كل الأنوار الغارقة في غسق الليالي

معك...
ينبع معين الإلهام
بعدك....
يجف نهر الكلام
أبكمٌ قلبي..
وشِعري يبدؤني الخصام

تتحير شفتايَّ مني!!
تسائلني:
كيف يجف البسمُ.. وترحل الضحكات؟!
كيف يهل الجهمُ .. و تمرح السكنات؟!
كيف يحل زمن القطيعة مع الكلمات؟!
تمتمات .. كلماتي تمتمات
وأبخلُ حتي بالإيماءات..

حتى نفسي .. لا أحادثها ..لا..أعاركها
فرحٌ أنا بهذا البُعاد
بهذه المساحة الشاسعة من المسافات
بيني وبين كل الكائنات

جزيرةٌ منعزلةٌ أنا .. تأكلها المحيطات
تتكسر على رأسي الأمواج
وترفض أرضي الإنبات
فبعد رحيلك تصحرتُ..
تجدًّبتُ..
صرتُ مواتْ..


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الروائي السوداني بين التحديات والإنجازات..

     منذ أن خرجت الرواية السودانية إلى نور الإبداع العربي في أواخر أربعينيات القرن العشرين، ولم يزل صانعها مناضلا يقاوم العديد من التحولات ا...